التخطي إلى المحتوى

أعلنت الشركة الفنلندية HMD والمالكة لحقوق أطلاق هواتف نوكيا اعتزامها إصدار أربعة هواتف جديدة إلى السوق المصرية، حيث نقل لنا موقع فينتشر بيت بعض المصادر التي تؤكد أن الشركة بصدد الانتهاء من إصدار أربع هواتف بميزات مختلفة إلى السوق المصرية.

تفاصيل الأربع هواتف الجديدة بالسوق المصرية التي تعتزم نوكيا إصدارها

أكدت المصادر التي نقلت إلينا أن الشركة تنوى إطلاق أربع هواتف ذكية للسوق المصرية وهم: هاتف نوكيا 6، هاتف نوكيا 3، هاتف نوكيا 5، هاتف Nokia 3310

وحسب التقارير التي وصلت إلينا فسوف يكون  هاتف نوكيا 3310  هو الهاتف الذي سيتم إطلاقه فى البداية، ويحمل هاتف نوكيا 3310 مواصفات متوسطة حيث سيأتي بشاشة بدقة 1080 بكسل، ونظام العمل به هو أندرويد نوجا.

Nokia
Nokia

أما عن هاتف نوكيا 6 فيحمل بعض المزايا المتقدمة مثل الشاشة التي ستأتي بقياس 5.5 إنش وكاميرا بدقة 16 ميجا بكسل، ومعالج ثماني النواة، وذاكرة مؤقتة 4 جيجا بايت، إلا أن هاتفي نوكيا 3 ونوكيا 5 يحملان مواصفات أقل من هاتف نوكيا 6 وعليه فإن سعرهما سيكون أقل بكثير، حيث سيأتي هاتف نوكيا 5 بشاشة 5.2 بوصة بدقة 720 بكسل، وذاكرة مؤقتة بسعة 2 جيجا بايت، وكاميرا بدقة  هي 12 ميجا بكسل.

وطبقاً لتلك المعلومات فإن هاتف نوكيا 6 سيأتي بسعر مرتفع عن هاتف نوكيا 5 بحوالي خمسون دولاراً، والسعر التقريبي له هو 250 دولار وذلك حسب ما تم نشره من قِبل موقع فينتشر بيت، حيث سيتم بيع نوكيا 5 بسعر 200 دولار ، وهاتف نوكيا 3 بسعر 150 دولاراً فقط.

وقد نشر الموقع تلك المعلومات عن الأربع هواتف بعد التصريح الذي قدمته الشركة عن اعتزامها إطلاق أربع هواتف ذكية جديدة في الربع الثاني من عام 2017 الحالي أي خلال أيام قليلة من وقتنا هذا.

الجدير بالذكر أن موقع phone arena الهندي قام بنشر بعض الصور المسربة والتي تم تقديمها خلال مؤتمر صحفي عقده موزع شركة نوكيا بماليزيا، وظهرت هذه الصور في الربع الأول من العام الحالي واشتملت على عدد من الأجهزة وصل إلي ستة أجهزة وليس أربعة كما أعلنت الشركة، إذاً فمن المتوقع أن يصل عدد الهواتف الذكية الجديدة من نوكيا هذا العام إلي ستة هواتف وليست أربعة ولكن لم يتم التوصل إلي الهاتفين الآخرين حتي الآن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *